سيكون عشاق كرة القدم السعودية على موعد مساء اليوم الخميس مع حدث في حدثين ، حيث تفتتح المملكة أحدث ملاعبها وجوهرة استاداتها الرياضية ، استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ، ليكون مسرحا لنهائي تاريخي بين الأهلي والشباب على كأس خادم الحرمين الشريفين ، وتحت رعاية الملك عبد الله بن عبد العزيز.
وقد أضفى هذا الافتتاح المرتقب زخما إعلاميا على المناسبة ، خاصة بعد أن اعلنت الشركة المنفذة للمشروع أن دخول الجماهير سيكون مجانا.
وخلق هذا الإعلان أزمة في توزيع تذاكر المباراة ، حيث شهدت مكاتب البريد السعودي التي تكفلت بتوزيع التذاكر أزمة ازدحام خلفت مشادات ومشاجرات وحالات إغماء للجماهير في صراع الحصول على تذكرة النهائي.
ونجح النهائي في تجاوز أزمة التذاكر ، لكنه ظل مطاردا بأزمة الاحتجاج الذي تقدم به نادي الاتحاد ضد مشاركة البرازيلي نيتو محترف الاهلي ، بسبب قيده بطريقة مخالفة للنظام كما تدعي إدارة نادي الاتحاد.
واستنفرت جميع الجهات الرسمية  ، حيث تم الدفع بعدد من رجال الهلال الاحمر وأفراد الأمن وأعداد كبيرة من المختصين في إدارة الحشود ، وذلك لجعل المناسبة تليق بافتتاح المدينة الرياضية وبختام الموسم الكروي السعودي.

0 التعليقات :

إرسال تعليق